سفيرات الغـــد
أهلا وسهلا بكم في منتدى سفيرات الغد ونسعد بانضمامكم

سفيرات الغـــد

مجلــة سفيرات الغد الدعوية الدورية
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لقاح انفلونزا الخنازير اشد فتكا من المرض نفسه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Bossy girl
عضو نشيـــط
عضو نشيـــط
avatar

عدد المساهمات : 193
نقاط : 1743
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 17/08/2009

مُساهمةموضوع: لقاح انفلونزا الخنازير اشد فتكا من المرض نفسه   الأحد سبتمبر 27, 2009 10:56 pm

وجه مدير مركز المساعدية مستشفى الملك فهد بجدة الدكتور عبد الحفيظ خوجه تحذيراً هاماُ للجميع بشأن لقاح أنفلونزا الخنازير مؤكدا مماثلته للقاح الذي تم حقن الجنود به في حرب الخليج ضد متلازمة حرب الخليج و"الجمرة الخبيثة" وأكد خوجه أن الخبراء عثروا على مادة "السكوالين" في العقار المضاد للجمرة الخبيثة كما تم استخدامه لحقن بعض الأشخاص الذين يعانون من مرض التوحد وأطلق العلماء تحذيرا من خطورة هذا اللقاح على صحة الإنسان.

وبحسب صحيفة عناوين فقد توصل باحثون أمريكيون إلى اكتشاف تلك المادة في اللقاح الذي سبق وان تم استخدامه في علاج متلازمة حرب الخليج ومرضى التوحد كما تبين أن هذه اللقاحات تم استخدامها على سبيل التجربة فقط لا غير وأكد خوجه نقلا عن مصادر على علاقة وطيدة بهذه القضية أن تلك التجارب ما هي إلا "محاولة قذرة" قاموا خلالها بتقسيم الإنسانية إلى قسمين قسم أصيب بأمراض خطيرة بعد حقنه بتلك اللقاحات وظهرت على المنتمين إليه أعراض التدهور في القدرات العقلية والجنسية والجسمانية بشكل خطير وتم رصد عدة حالات اصيبت بالشلل , والقسم الآخر ارتفعت قدراته العقلية وأصبحأفراده قادرين على جعل جميع أفراد القسم الأول عبيداً لهم .

وتابع قائلا دارت العديد من الشكوك حول نشأة مرض أنفلونزا الخنازير حيث أن هذا المرض يبدو كالقصة تماما تبدأ أحداثها بقيام مجموعة من الطلبة بالسفر إلى الخارج بهدف قضاء بعض المرح وهناك يصابون بمرض أنفلونزا الخنازير وعقب رجوعهم إلى بلادهم ينتشر الوباء بين أهاليهم وسرعان ما تتسع دائرته ليجتاح العالم بشكل سريع .

وبعد فحص اللقاح المضاد لوباء أنفلونزا الخنازير تم اكتشاف مادة (السكوالين) وعدد آخر من المواد الضارة بصحة الإنسان وبالتالي ستساهم تلك اللقاحات في تدني القدرة العقلية لدي كل من يتم حقنه بهذا اللقاح وستنخفض معدلات الذكاء لديه و معدلات الخصوبة وكل ذلك من أجل السيطرة على الفئة المصابة من قبل الفئة الأشد ذكاء.

تجدر الإشارة إلى احتواء لقاح أنفلونزا الخنازير على عدد آخر من المواد الضارة لم يتطرق إليها التقرير الحالي وتم التركيز على اشد المواد ضرراً على صحة الإنسان وهي مادة (السكوالين) من أجل تنبيه الجميع واخذ الحيطة والحذر.

وحابه اضيف كلام عليه اللقاح يسبب العقم بنسبه 80% اليهود هم اللي جابو المرض للمسلمين وغير كذا سوو لقاح له يسبب العقم لنا عارفين ليش ؟؟؟ علشان يقل نسل المسلمين وكمان اللقاح مو مجرب ويجربوه على عيالنا يعني عيال المسلمين فئران تجارب ... هناك مقالات توكد ان الهدف من التطعيم الابادة
يجب التاكد اولا من الجوانب المضرة للتطعيم
لا تتوقعون من اعداء الاسلام نصحا
في حلين جداد للوقاية
الاول احراق اللبان العربي وذلك لما فعله النبي صلى الله عليه وسلم لما نزل الطاعون في موطنهم
الثاني أكل سبع تمرات من عجوة المدينة وذلك استشاهدا لقوله صلى الله عليه وسلم بأنه يحميك في ذلك اليوم ولا يصيبك سم ولا سحر ولا مرض بمشيئة المولى عز وجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ho0osha
عضو نشيـــط
عضو نشيـــط
avatar

عدد المساهمات : 168
نقاط : 230
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/08/2009
الموقع : في دنيا مالها انسان غيره

مُساهمةموضوع: رد: لقاح انفلونزا الخنازير اشد فتكا من المرض نفسه   الإثنين نوفمبر 16, 2009 6:51 pm

لان اخذها بقوة (قل لن يصيبنا الا ماكتبه الله لنا)

مشكوره يالغلا ع الموضوع افدتينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لقاح انفلونزا الخنازير اشد فتكا من المرض نفسه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سفيرات الغـــد :: .. ¤ السفارة العــــــــــــــامه ¤ .. :: .. ¤ المنتدى العـــــــــــــــــام ¤ ..-
انتقل الى: